سفير تونس بالبحرين سليم الغرياني يؤكد على سعي السفارة التونسية لاجلاء التونسيين الراغبين في العودة مؤكدا عدم تعرض اي تونسي للاصابة بالكورونا

أنوار جامعية / حافظ الشتيوي – تونس

في حديث لجريدة البلاد كشف السيد سليم الغرياني سفير تونس بمملكة البحرين أن عدد  التونسيين  الراغبين في العودة  الى بلادهم واجلائهم  بعد تفشي وباء كورونا حتى يوم الخميس 7 ماي الجاري يبلغ 80 مواطنا وقد اعدت السفارة قائمة بأسمائهم .

وأضاف الغرياني ان السفارة بصدد ترتيب لوصول طائرة خاصة من تونس قريبا وان السفارة تستعد لاستصدار التصاريح الخاصة مشيرا الى ان السفارة تعمل ليلا نهار وحتى ايام العطل لحل هذا الملف وتأمين سفر التونسيين الى موطنهم وأوضح ان التأخير في اجلائهم يعود لعدم وجود خط مباشر بين البحرين وتونس  .

وذكر السفير ان عدد الجالية التونسية في البحرين يقدر ب 2000 تونسي من بينهم 25 يعملون في القطاع الرياضي كمدربين ولاعبين وفنيين في مختلف الرياضات مؤكدا عدم تعرض اي تونسي لاصابة بالكورونا وان جميع التونسيين  بخير ويحضون  بكل الاهتمام  من الحكومة البحرينية.

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket