سهرات مهرجان بنزرت الدولي في نسق تصاعدي اللجمي وكازو يصنعان الحدث

أنوار جامعية – حافظ كندارة بنزرت

حافظ كندارة

سهرات مهرجان بنزرت الدولي في نسق تصاعدي اللجمي وكازو يصنعان الحدث

بنسق تصاعدي تشهد العروض الأولى لمهرجان بنزرت الدولي في دورته 39 نجاحا فنيا وجماهيريا ملفت للانتباه فبعد حفل الافتتاح بالعمل الموسيقي الاستعراضي ” بابا سلومة ” والذي شهد إقبالا ناهز 6 آلاف متفرج تواصلت سهرات المهرجان .

بطلتها الساحرة و صوتها الشجي صعدت النجمة التونسية شيرين اللجمي على ركح مسرح الهواء الطلق ببنزرت لتؤثث السهرة الثانية للمهرجان بالاشتراك مع نجم الراب “كازو” حيث تجاوز عدد الجماهير الحاضرة بمسرح الهواء الطلق حافظ عيسى السبعة ألاف متفرج.
عرض فني متنوع سهرة الفنانة التونسية سيرين اللجمي أثثته بمجموعة من الأغاني الخاصة و أخرى من التراث التونسي أدتها شيرين اللجمي في الجزء الأول من العرض الذي تواصل على مدى 75 دقيقة رفقة فرقتها المتكونة من 15 عازفا
و 5 كورال على غرار “ميسالش ڤول لا” و “مرشومة هونيا” و “عرف خمسة قبلي” و “يما يا غالية” و “يلي تحبونا” ثم كان المرور إلى السرعة القصوى من خلال أدائها للكوكتال البنزرتي الذي لاقى تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير.على غرار ” يا نغارة ” والتي تفاعل معها الجماهير الحاضرة بالرقص والغناء وبحالة هسترية قسوة. ثم أدت بكل إتقان أغنية “أحضنوا الأيام” للرائعة وردة الجزائرية.لتعود لأداء أغنية “المحفل” ثم إختتمت الجزء الأول من الحفل بإحدى أشهر الأغاني التي تميزت بها و هي “و علاش نلوم”.
و في الجزء الثاني من هذه السهرة حل ركب نجم الراب عبد الكريم بوزيان أو كما يحلو تلقيبه لدى محبيه و معجبيه بكازو الذي أدى ثلة من أغانيه على غرار “بوزيان” و “بعيدة” و “كبرنا” و “نخمم فيك” و “نتفكرنا صغار” و “وقتي” و غيرها تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل كبير.و في ختام العرض أدى الثنائي شيرين اللجمي و كازو الأغنية المشتركة التي جمعت بينهما “أنا و إنتي”.
سهرة شبابية بإمتياز جمعت بين الأغاني التونسية و الطربية و الراب أثثها اثنان من خيرة الفنانين في المجالين على الساحة الفنية الوطنية.

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket