سهرة الاحتفال والتكريم والاعتراف بالجميل بالحي الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير بحضور المدير العام لديوان الخدمات الجامعية للوسط

أنوار جامعية حافظ الشتيوي

حافظ الشتيوي
حافظ الشتيوي

سهرة الاحتفال والتكريم والاعتراف بالجميل بالحي الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير بحضور المدير العام لديوان الخدمات الجامعية للوسط

في أجواء احتفالية كبرى تتواصل بنجاح فعاليات الدورة 19 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي بالمنستير التي انطلقت يوم 05 أوت 2023 لتتواصل إلى غاية يوم 13 من نفس الشهر .

فإلى جانب الفقرات المميزة للمهرجان  برمجت الهيئة المديرة  سهرة فنية تكريمية يوم الأربعاء 9 اوت 2023 بفضاء الحي الجامعي فطومة بورقيبة وقد أصر المدير العام لديوان الخدمات الجامعية بالوسط السيد محسن الفازع على حضور هذا الحفل الفني والتكريمي البهيج  بحضور مدير الخدمات الجامعية والمديرة الجهوية للخدمات الجامعية بالمنستير وأعوان و إطارات  مؤسسات الخدمات الجامعية بالوسط. وتضمن برنامج السهرة تقديم عرض موسيقي من احياء فرقة أولاد مزالي بالمنستير التي قدمت مجموعة من الأغاني الطربية والشعبية والفولكلورية والشبابية تفاعلت معها جميع الوفود العربية وكل المشاركين.
وبالنسبة للتكريم فقد تم تخصيص الوفد السوري كضيف شرف الدورة بتقديم درع الصداقة التونسية السورية اعتراف بعمق العلاقات بين البلدية الشقيقين.
كذلك تم تكريم الوفد الفلسطيني شقيق الروح الذي تكبد المصاعب والمشاق وويلات الحصار من أجل أن يصدح صوت الطالب الفلسطيني عاليا وأن ترفع راية فلسطين في سماء الدورة 19 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي بالمنستير.
واعترافا بما قدمه أعوان إطارات مؤسسات الخدمات الجامعية بالوسط من مجهودات جبارة في سبيل إنجاح المهرجان وجميع فقراته تم تكريم مؤسسات الخدمات الجامعي بالمنستير وهم على التوالي الحي الجامعي فطومة بورقيبة والمبيت الجامعي 3 أوت والمركز الثقافي الجامعي بالمنستير.
وفي مبادرة راقية ولفتة كريمة أبى الوفد الجزائري إلا أن يكرم أعوان الحي الجامعي فطومة بورقيبة لما بذلوه من جهد كبير في سبيل توفير الإقامة المريحة والإطعام اللائق بسعي دؤوب وابتسامة لا تفارق محياهم .

وخلال الحفل التكريم أشار مقدم الحفل الاعلامي عاطف مراد أن مديرة الخدمات الجامعية بالمنستير السيدة بشرى الشعباني تعرضت يوم أمس إلى حادث سقوط مباشرة على إثر إشرافها على تنسيق الرحلة البحرية والثقافية إلى ولاية المهدية وبالرغم من الالام على مستوى اليد والأنف الا انها أصرت على حضور حفل تكريم الوفود مؤسسات الخدمات الجامعية وأعوانها .
الحمد على اللطف ونرجو من الله الشفاء العاجل إلى السيدة بشرى لتعود إلى سالف نشاطها بنفس الهمة والعزيمة .

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket