عروض ثرية ومتنوعة للأطفال في مهرجان دوار هيشر الصيفي

أنوار جامعية حافظ الشتيوي

حافظ الشتيوي
حافظ الشتيوي

عروض ثرية ومتنوعة للأطفال في مهرجان دوار هيشر الصيفي

تعتبر العروض الموجهة للأطفال في مهرجان دوار هيشر الصيفي احدى ركائز الفقرات الناجحة التي تعتمد عليها البرمجة من أجل ادخال البهجة والفرحة في نفوس الأطفال المتعطشة للفن والثقافة والترفيه وهذه العروض لا تقتصر على فئة معينة من الأطفال بل هي موجهة إلى جميع الأعمار.

وقد حرصت الهيئة المديرة للدورة 32 للمهرجان على رأسها المسرحي المخضرم رشاد باللحم على اعداد برمجة تلبي جميع الأذواق من المسرح إلى السينما فالألعاب السحرية والعروض التنشيطية .

فإلى جانب الكرنفال الاحتفالي في افتتاح المهرجان فقد تم التفكير في الجانب السينمائي من خلال الفيلم الحدث AVATAR 2  وشريط الملك الأسد .
كذلك تم التركيز على الجانب المسرحي من خلال عرض الكوميديا الموسيقية والمسرحية الناجحة ذات النص العالمي وهي الجميلة والوحش على الطريقة التونسية وقد لاقت اقبالا جماهيرا كبيرا وهي لعمري ضربة معلم من إدارة المهرجان ببرمجة مثل هذه العروض الكبرى وتقريبها من العائلات الذين لا يقدرون على مشاهدتها في الفضاءات الكبرى والمهرجانات البعيدة ، أيضا في نفس سياق العروض المسرحية تمت برمجة العرض المسرحي التنشيطي الرائع ” عم قدور ” للمخرج هشام الغزواني  .

وبالنسبة لفرقة الألعاب السحرية فكان الساحر ” ميمو ” منير الرواحي على موعد مع الخفة والطرافة والاستعراض الجميل ادخل البهجة والسعادة في نفوس الاطفال

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket