فرجاني ساسي يكذب مرتضى منصور بعد الاعلان عن إصابته بفيروس كورونا

أنوار جامعية نيوز / متابعة حافظ الشتيوي

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إصابة التونسي ‏فرحاني ساسي، نجم فريق الكرة بالنادي بفيروس كورونا‎ ، وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال ‏عبر تصريحات تلفزيونية:” للأسف ساسي مُصاب بكورونا لكني واثق ‏في نجوم الزمالك على تعويض غيابه ولتتويج بدوري أبطال أفريقيا‎

“.‎وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت الأحد إلى إصابة ساسي ‏بكورونا خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في مواجهة السودان ‏الودية‎ ، وكشفت تقارير صحفية تونسية، عن إصابة فرجانى ساسي، بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبو منتخب تونس، قبل السفر إلى النمسا، من أجل مواجهة منتخب نيجيريا وديا. 

وفقًا لإذاعة “جوهرة أف أم” التونسية، فإن التحاليل المخبرية التي خضع لها المنتخب التونسي، قبل السفر إلى النمسا، كشفت إصابة الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الخاوي بفيروس كوفيد-19 بعد أن جاء النتيجة إيجابية. 

هذا وقد نشرت الاعلامية بقناة الزمالك فرح علي عبر فيسبوك ” خبر مؤسف لجماهير الزمالك ( إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا )

وتأتى إصابة ساسي، لتضع الزمالك، في مأزق كبير، قبل مواجهة الرجاء المغربي، يوم 18 أكتوبر الحالي، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على ملعب “محمد الخامس”.

إلا أنه وفي تغريدة له على صفحته الخاصة بتويتر نفى نجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الدولي التونسي فرجاني ساسي، ما جاء على لسان رئيس ناديه مرتضى منصور بشأن إصابته بفيروس كورونا.

وكتب النجم التونسي في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع “تويتر”: “للتوضيح.. احتراما للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي (تونس)، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة خمسة أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بحالة إيجابية مصابة بكوفيد 19”. وأكمل: “كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد إشاعة”.

 ويلاقي المنتخب الوطني في مدينة “كلاقن فورد” النمساوية المنتخب النيجيري غدٍ الثلاثاء 13 أكتوبر. وكان ساسي، قد غاب عن مواجهة تونس الودية، أمام منتخب السودان، أول أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج، بنتيجة 3 – 0، وشهدت مشاركة على معلول نجم فريق الأهلى، والذى سجل هدفا.

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket