معارض وتكريم وحفل موسيقى وشريط وثائقي في لقاء الحنين 3 برحاب كلية الاداب بمنوبة يوم السبت 25 جويلية 2020

أنوار جامعية نيوز / سالم العقربي

تنظم جمعية جسور التواصل لكلية الآداب و الفنون و الإنسانيات بمنوبة لقاء الحنين 3 يوم السبت 25 جويلية 2020 برحاب الكلية.وهي عادة دأبت عليها الجمعية بمعية الكلية لجمع أكبر عدد من أبناء الكلية منذ التأسيس وفي البرنامج هذه السنة معارض للكتب و الفنون التشكيلية من إبداعات أبناء الكلية على مر الأجيال  عرض شريط وثائقي به مقتطفات من تاريخ الكلية وأنشطتها العلمية و الثقافية و كذلك تكريم لكل عمداء الكلية منذ التأسيس وحفل موسيقي راقي بمدرج ابن خلدون لفرقة زهرة الجنوب بالإضافة إلى فقرات تنشيطية للأطفال  و الإعلان عن بداية الاحتفالات بمرور 40 سنة على تأسيس “كلية الآداب بمنوبة”  الاسم الأول لبغداد تونس.

هو اللقاء الثالث لأحباب الزمن الجميل أبناء الكلية من كل الأجيال  هي فرصة لتلاقي مختلف الأجيال و للتواصل النوعي بين أبنائها . اللقاء الأول حضره أكثر من 3000 من خريجي الكلية و لقاء السنة الفارطة كان الحضور في حدود1500 و هذه السنة نرجو أن يكون الحضور أكثف رغم صعوبة حضور أبناء الكلية المهاجرون في كل أنحاء العالم والذين كان حضورهم لافتا و مهما و حقق إضافة كبيرة في الدورتين السابقتين بسبب جائحة كورونا.

كان التعاون و التبني من طرف عمادة و إدارة الكلية كبيرا جدا و لامشروطا وتم عقد اجتماعات و لقاءات مختلفة و متنوعة للتحضير فمرحبا بالجميع .

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket