“نسمة المحبة” سهرة النجوم والموسيقى والابداع من الشاشة الصغيرة إلى المسرح الكبير

أنوار جامعية نيوز / حافظ الشتيوي

في بادرة استثنائية كما عودتنا قدمت قناة نسمة يوم الأربعاء 29 جويلية  2020 سهرة “نسمة المحبة”  بقاعة الاكروبوليوم بقرطاج بحضور جمع كبير من الممثلين والصحفيين والضيوف ، سهرة فنية اعتبرت بمثابة الحلم ، كما عبر عنها الفنانون وجميع أبطال هذه الأمسية الموسيقية الاستثنائية ،و كل  الذين مروا عبر نسمة من خلال  العديد من المسلسلات التي تم بثها في السنوات الأخيرة…..


والاستثناء جاء من خلال استثمار النجاحات التي تلت المسلسلات التي عرضتها قناة نسمة التونسية منها والمدبلجة  والتي حققت نجاحًا باهرًا لدى المشاهد التونسي من خلال عرض تقديم سهرة موسيقية  لجينيريك هذه المسلسلات التي افرزت عملاً موسيقياً مميزا في كتابة اوركسترالية لاوركسترا تونس الفيلارموني  تحت قيادة الفنان شادي القرفي .

فهذه الاعمال الدرامية الناجحة كان وراءها فريق كبير من المبدعين الذين صنعوا سعادة المشاهدين من ممثلين ساهموا باصواتهم وادائهم المميز ومن موسيقيين وفنانين وكتاب سيناريو ومخرجين وكذلك فريق الانتاج ….وإثرهذا النجاح والتواصل بين المبدع والجمهور .

وقد تفاعل الحاضرون خلال السهرة مع جميع الأعمال الموسيقية المقدمة والتي ناهزت 15 عملا وقد افتتحت السهرة بمقطوعة موسيقية  للموسيقار فريد ​​الأطرش بعد ذلك ، إدت المطربة آية دغنوج ، رفقة الفنان محمد علي شبيل ، جينيريك مسلسل “الحب إللي كواني “
ثم ادى الفنانون تباعا جينيريك باقي المسلسلات : صلاح فرزيت مسلسل “أنا ولدك يا ​​بابا” ، حسان الدوس  مسلسل ” قطوسة الرماد” ، أسماء بن أحمد  مسلسل ” قلوب الرمان “، فوزي بن قمرة مسلسل ” الحفرة ” ، عيسى الماجري مسلسل ” الريح في البريمة ” ، كافون مع نسرين جابر مسلسل ” حبك درباني ” وروضة عبد الله عن مسلسل ” بنات فضيلة “. هذا بالإضافة إلى مقطوعتين موسيقييتين لمسلسلي “بين نارين” و “نسيبتي لعزيزة”.

وخلال هذه السهرة ” نسمة المحبة ” وبحضور شقيقه كريم وابنه أيوب على المسرح ، تم تكريم الفنان الراحل لطفي جرمانة الذي ادى جينيريك مسلسل “العصابة ” ، والذي غناه في السهرة  الثنائي كافون وفوزي بن قمرة .

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket