حافظ خليفة مدير المهرجان الدولي للمسرح بالصحراء يوضح أسباب تأجيل المهرجان إلى شهر مارس 2021

أنوار جامعية نيوز / حافظ الشتيوي

أكد المخرج حافظ خليفة مدير المهرجان الدولي للمسرح في الصحراء أن الوضع الصحي في تونس حتم اتخاذ قرار تأجيل المهرجان ليصبح الموعد الجديد من 13 مارس إلى غاية يوم 17 مارس 2021 .

ويضيف قائلا بان الهيئة المديرة للمهرجان بالرغم من قرار التأجيل إلا أنها حافظت على نفس نسق   التحضيرات من أجل انطلاقة صحيحة لهذا الدورة التأسيسية للمهرجان كالفضاءات والوالاقامة والتنقل والضيوف والتكريمات والتنسيق مع الدكتور محمد الكشو لإصدار كتيب حول فعاليات المهرجان .

وفي نفس السياق أشار حافظ خليفة أن ورشات فن الممثل التي انطلق من 19 ديسمبر 2020 بالشراكة مع المراكز الفنون الدرامية الستة بالجنوب التونسي ( قفصة وقبلي وتوزر ومدنين وتطاوين وقابس ) ستواصل في انتظام تمارينها إلى غاية يوم 28 فيفري 2021 ناهيك وأن المدربين المعتمدين قد حققوا أشواطا متقدمة من حيث تكوين وتأطير لشباب الولايات الست الذين تم اختيارهم

هذا وللتذكير فإن المهرجان الدولي للمسرح في الصحراء ينتظم تحت اشراف شركة فن الضفتين للمخرج حافظ خليفة وبدعم من برنامج «تفنن» وبتمويل من الاتحاد الاوروبي، وتحتضن منطقة الصابرية بولاية قبلي فعاليات هذه الدورة .

 L-univers

L-univers

Journal électronique traitant des affaires étudiantes, de la vie universitaire, des services universitaires et des activités communautaires

Shopping Basket